ستشعر بالصدمة عندما تتعرف على ارباح لعبة Fortnite اليومية على اجهزة الهواتف المحمولة..

عندما نقول ان لعبة Fortnite هي ظاهرة غير طبيعية فنحن نعني ذلك و الدليل الاول هو انتشار اللعبة الواسع و الذي حتى المطور نفسه تفاجأ به اما الدليل الثاني فهو ارباح اللعبة اليومية و ليست الشهرية التي ستجعل الجميع يشعر بالصدمة عندما يتعرف عليها و انا ساتحدث فقط عن نسخة الهواتف الذكية فقط هنا و ليس العوائد الشاملة.

هل انت مستعد للصدمة, لعبة Fortnite تحقق يوميا 1.8 مليون دولار نعم هذا صحيح اللعبة تحقق يوميا هذا المبلغ الضخم فقط من نسخة الهواتف الذكية و التي تتوفر فقط عبر اجهزة ios.

هذه الاحصائيات جائت من خلال شركة Sensor Tower المتخصصة في احصائيات تطبيقات الهواتف الذكية و هذا يضع اللعبة على قمة الالعاب الهواتف الذكية التي تحقق عوائد و ارباح عالية مثل Pokemon GO و Clash of Clans و Candy Crush Saga و غيرها من الالعاب ذات الشهرة الكبيرة على الهواتف.

ايضا لا ننسى ان اللعبة متوفرة فقط على اجهزة ios و تخيلوا كم سيتضاعف هذا الرقم اذا صدرت على اجهزة اندرويد التي تنتشر بشكل اكبر بكثير من اجهزة ios, اعتقد ان الرقم سيتضاعف مرتين الى 3 مرات على اقل تقدير.

ما رأيك بهذه الارقام التي تحققها اللعبة بشكل يومي و هل مازلت تعتقد انها ظاهرة و ستنتهي ام انها ستدوم طويلا, لا تنسى ايضا المرور على هذا التقرير الذي نوضح فيه اسباب نجاح اللعبة و انتشارها كالنار في الهشيم بين مجتمع اللاعبين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button